موقع أرجنتين الكرة المصرية ( غزل المحلة )
[أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم في موقع أرجنتين الكرة المصريةb]
[/b]

موقع أرجنتين الكرة المصرية ( غزل المحلة )


 
الرئيسيةدخولالتسجيلمجلة موقع أرجنتين الكرة المصرية

شاطر | 
 

 الأهلي يصطدم بطموحات جوانجتشو .. والرجاء يتربص بخبرة مونتيري في مونديال الأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكنج محمد
مشرف قسم اخبار الاندية الاخري
avatar

بلدك بلدك : المحلة الكبري
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 42
نقاط : 164
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 04/12/2013

مُساهمةموضوع: الأهلي يصطدم بطموحات جوانجتشو .. والرجاء يتربص بخبرة مونتيري في مونديال الأندية   الأحد ديسمبر 15, 2013 12:07 am


يعود الأهلي المصري لرفع لواء الكرة العربية في بطولة كأس العالم للأندية مرة أخرى من خلال مشاركته الخامسة في البطولة كما يشاركه في هذه المهمة فريق الرجاء البيضاوي المغربي عندما يخوض كل منهما غدا السبت مباراته الصعبة في الدور الثاني للبطولة المقامة حاليا بالمغرب.

ويلتقي الأهلي فريق جوانجتشو الصيني بطل دوري أبطال آسيا بينما يتربص الرجاء بفريق مونتيري المكسيكي بطل اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) .

ويخوض الأهلي فعاليات البطولة الحالية بصفته بطل أفريقيا كما اكتسب الفريق خبرة هائلة من مشاركاته السابقة في البطولة حيث يخوضها هذا العام للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه.

بينما قدم الرجاء ، الذي يشارك في البطولة ممثلا للبلد المضيف ، أوراق اعتماده في البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيليندي بطل اتحاد أوقيانوسية حيث تغلب عليه 2/1 أمس الأول الأربعاء في الدور الأول للبطولة ليحجز مكانه في الدور الثاني.

ويطمح الأهلي والرجاء إلى تقديم التعويض المناسب للكرة العربية من خلال هذه البطولة بعد الإخفاق المدوي للمنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم 2014 بالجزائر باستثناء المنتخب الجزائري الذي سيكون الممثل الوحيد للكرة العربية في المونديال للمرة الثانية على التوالي.

ويدرك الأهلي والرجاء المهمة الصعبة التي تنتظرهما في الدور قبل النهائي في حالة عبور عقبة الدور الثاني غدا ولكنهما يسعيان إلى الانتهاء أولا من منافسات الدور الثاني ثم التفكير في عقبة المربع الذهبي أمام فريقي بايرن ميونيخ الألماني

-------------------------------------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يصطدم بطموحات جوانجتشو .. والرجاء يتربص بخبرة مونتيري في مونديال الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أرجنتين الكرة المصرية ( غزل المحلة )  :: أخبار الاندية الاخري-
انتقل الى: