موقع أرجنتين الكرة المصرية ( غزل المحلة )
[أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم في موقع أرجنتين الكرة المصريةb]
[/b]

موقع أرجنتين الكرة المصرية ( غزل المحلة )


 
الرئيسيةدخولالتسجيلمجلة موقع أرجنتين الكرة المصرية

شاطر | 
 

 الأهلى يواجه جوانزو الصينى فى بداية مشواره بمونديال الأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكنج محمد
مشرف قسم اخبار الاندية الاخري
avatar

بلدك بلدك : المحلة الكبري
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 42
نقاط : 164
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 04/12/2013

مُساهمةموضوع: الأهلى يواجه جوانزو الصينى فى بداية مشواره بمونديال الأندية    الأحد ديسمبر 15, 2013 12:00 am

يستهل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى السادسة مساء اليوم "السبت"، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب خلال الفترة من 11 – 21 ديسمبر الجارى، بمواجهة جوانزو الصينى، ضمن مباريات الدور ربع النهائى من عمر المسابقة، وذلك بملعب "أغادير".

مباراة اليوم من المتوقع لها أن تكون حافلة بالندية والإثارة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، وملاقاة بايرن ميونيخ الألمانى، بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، واللعب مع نجوم الكرة العالمية مثل الحارس مانويل نوير، وفرانك ريبيرى، المرشح للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، لأفضل لاعب فى العالم لعام 2013.

وعكف محمد يوسف، المدير الفنى للأهلي، على تهيئة لاعبيه معنويًا لخوض المباراة أمام التنين الصينى، كما حرص على دراسة الفريق الآسيوى جيدًا مع لاعبيه، بعدما شاهد العديد من المباريات عبر أشرطة الفيديو، للوقوف على نقاط القوة والضعف، ودراسة أسلوب اللعب لدى المنافس، لوضع الخطة الفنية والتكتيكية المناسبة لخوض المباراة التى تحظى باهتمام واسع من جانب الجماهير المصرية والمغربية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة.

وطالب محمد يوسف بضرورة فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب جوانزو الصينى، وإغلاق المساحات، والضغط المستمر على حامل الكرة، والعمل جاهدًا على فقدان الكرة، لعدم منح الفرصة أمام الفريق المنافس لتشكيل أية خطورة على مرمى شريف إكرامى، حامى عرين الأهلى فى مباراة اليوم.

ويعتمد محمد يوسف على الكرات الثابتة فى الوصول إلى مرمى جوانزو، فى ظل إجادة عدد كبير من لاعبيه للألعاب الهوائية مثل وائل جمعة، ورامى ربيعة، ومحمد نجيب، مع التنبيه على محمد أبو تريكة وعبد الله السعيد بضرورة العودة للخلف، للتأمين الدفاعى، وعدم ترك مساحات واسعة خالية أمام إكرامى.

ويعانى الأهلى فى مباراة اليوم، العديد من الغيابات بسبب لعنة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق مؤخرًا، والمتمثلة فى الثنائى سيد معوض، وشريف عبد الفضيل، يأتى هذا فى الوقت الذى استقر فيه محمد يوسف على الدفع برامى ربيعة فى مركز لاعب الوسط المدافع بجانب حسام عاشور، لتعويض غياب عبد الفضيل، فيما استقر على مشاركة أحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن وذلك للاستفادة من إمكاناته ولياقته البدنية، لإيقاف خطورة لاعبى الفريق الصينى فى ظل غياب شريف عبد الفضيل.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلى بتشكيل يضم شريف إكرامى فى حراسة المرمى، ومحمد نجيب، وسعد سمير وأحمد فتحى وأحمد شديد قناوى فى خط الدفاع، شهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعماد متعب.

فى المقابل، يسعى فريق جوانزو الصينى، لمواصلة صحوته التى بدأت بتتويجه بطلًا للنسخة الأخيرة من عمر مسابقة دورى أبطال آسيا، وذلك بتحقيق الفوز على الأهلى وتحقيق الحلم المنتظر، بمواجهة بايرن

-------------------------------------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يواجه جوانزو الصينى فى بداية مشواره بمونديال الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع أرجنتين الكرة المصرية ( غزل المحلة )  :: أخبار الاندية الاخري-
انتقل الى: